شركة تبديل تواير اودي - كراج متنقل

شركة تبديل تواير اودي

إذا كنت تبحث عن خدمة تبديل تواير اودي بشكل محترف ومثالي، فهذا الأمر لن تجده في مكان سوى كراج ، حيث نعتمد على فريق من أفضل الفنيين والاحترافيين، هذا بجانب استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي من شأنها أن تضمن لك خدمة مثالية متكاملة الأركان.


تبديل تواير اودي عند البيت من كراج


تعتبر الإطارات هي العمود الأساسي الذي تعتمد عليه أي سيارة، وهو ما يتوجب الحفاظ عليه لأقصى حد ممكن، فحدوث أي تلف بها قد يعرض حياة مالك السيارة لخطر داهم.
ولعل ما سبق ذكره يجعل من الضروري التدقيق في اختيار مركز الصيانة الذي يتم الاعتماد عليه عند تبديل الإطارات، حيث أن التركيب بشكل غير مهني يحمل الكثير من الأخطار على كل من السيارة والقائد، وهنا يسعد كراج أن تكون هي المسئولة عن تبديل تواير اودي الخاصة بسياراتك، حيث توفر لك فريق من أفضل الاحترافيين والذين يجيدون كيفية التعامل مع الإطار بشكل صحيح بداية من اكتشاف المشكلة مرورًا بفك الإطار واختيار النوع الأكثر تناسبًا للسيارة، وصولًا لعملية التركيب واختبار الإطار الجديد.
هذا وفي بعض الأحيان تكون المشكلة الموجودة بالإطار بسيطة وتحتاج لحل دون استبدال، وهنا يخبرك فريق عمل كراج بذلك ثم يقوم بعملية التصليح، وهو ما يوفر عليك بطبيعة الحال الكثير من الأموال.


لماذا تحتاج لتبديل تواير اودي بشكل مستمر
بالرغم من أن هناك عمر افتراضي معين لإطارات السيارات يتراوح بين ٣ إلى ٥ سنوات، إلا أن هناك الكثير من مالكي السيارات يحتاجون إلى تبديل الإطارات بشكل مستمر وعلى فترات قريبة جدًا.
وفي الحقيقة نجد أن مثل هذه المشكلة تكون ناجمة عن الكثير من الأخطاء التي يرتكبها مالك السيارة بنفسه دون أن يدرك هذا.
ومن بين تلك الأخطاء السير بسرعات عالية طوال الوقت، هذا كما قد تكون القيادة بشكل غير منتظم بمعنى التوقف بشكل مفاجئ، كون أن هذا الأمر من شأنه أن يتلف الإطارات، هذا كما أن بعض الأشخاص قد يأخذون المنحدرات بشكل غير صحيح، وكذلك الأمر عندما يديرون الإطارات.
ومن بين الأخطاء القاتلة للإطارات أيضًا السير بالطرق المنحدرة والغير مستقيمة بشكل مستمر، وتحميل السيارة بحمولة زائدة عن طاقتها، مما يُمثل حمولة على السيارة ويزيد من قوة احتكاك الإطارات بالطريق، وبالتالي سرعة تلفها.
لذلك إذا كنت عزيزي العميل ترتكب أي من الأخطاء السابقة، فينصحك خبراء كراج بالتوقف عن ارتكابها، وذلك حتى تُطيل من عمر اطار سياراتك لأطول فترة ممكنة.


احتياطات يجب إتباعها بعد تبديل تواير اودي


للآسف الشديد قد يعتقد الكثير من مالكي السيارات أن المهمة قد انتهت بمجرد مغادرة مركز الصيانة، حيث أصبحت الإطارات جديدة وبالتالي بوسعها تحمل أي ضغوطات دون أي خطر.
ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح على الاطلاق، فبالرغم من أهمية تبديل تواير اودي عند الحاجة، إلا أن الخطوة الأهم بعد التبديل هي معرفة كافة الاحتياطات الواجب إتباعها للحفاظ على سلامة وعمر الإطارات والعمل على تنفيذها.
وهنا تقدم لك أفضل شركة تبديل تواير اودي مجموعة من الاحتياطات الواجب إتباعها بعد تبديل الإطارات، وذلك مثل:
– عند تدوير إطارات سياراتك من المهم أن تقوم بإتباع الطريقة الصحيحة وذلك بناءً على إرشادات الشركة المصنعة للإطارات.
– من المهم للغاية الحفاظ على ضغط الهواء المناسب بداخل الإطارات، حيث يجب أن تكون الإطارات معبئة بالهواء اللازم والمناسب فقط، مع العلم أن التعبئة الزائدة أو الأقل عن المطلوب من شأنها أن تتلفها.
– من المهم تجنب السير في الطرق الواعرة والصعبة والغير مستقيمة بقدر الإمكان، حيث أن سلك مثل هذه الطرق بشكل يومي من شأنه أن يتلف الإطارات على فترات قريبة للغاية.
– من الأمور الواجب مراعاتها وملاحظتها بشكل مستمر هو مدى تآكل المداس، كونه يؤثر بدرجة كبيرة على كل من عزم وقوة التواير، وكذلك يوضح مدى الحاجة إلى تبديل التواير من عدمه.


أسعار تبديل تواير أودي من كراج
بكل تأكيد أنك قد أيقنت الآن أن شركة كراج هي شركة الصيانة المثلى التي بوسعها أن تتولى مهمة تبديل تواير سياراتك، ولكنك تريد أن تتعرف على مستوى الأسعار.
وهنا عليك عزيزي العميل أن لا تقلق على الإطلاق، حيث أن شركة تبديل تواير أودي بالكويت تُقدم لعملائها متوسط أسعار عادل للغاية، هذا مع العلم أن التكلفة غير ثابتة، حيث يتم تحديدها وفقًا لعدد من العوامل مثل عدد الإطارات المراد تبديلها، وكذلك مكانها ما إذا كانت الأمامية أو الخلفية، هذا كما أن الشركة تقدم أسعار خاصة لهؤلاء العملاء الذين يقوموا بشراء الإطارات من خلالها، مع العلم أنه يتوفر لدينا كافة أنواع الإطارات مثل الأمريكية واليابانية والإيطالية وغيرها.
وجدير بالذكر أن شركة تركيب تواير أودي دائمًا ما تميل لمشاركة عملائها في كافة المناسبات والأعياد، ولكن يكون احتفالها من طراز خاص، حيث يشمل تخفيض وعروض بنسب كبيرة على سائر الخدمات التي تقدمها.


مميزات تقدمها لك كراج عند التعامل معها
عند اختيارك عزيزي العميل لشركة كراج من أجل تبديل تواير أودي، فبكل تأكيد أنك من الأشخاص المحظوظين، حيث أنك سوف تحظى بكم كبير للغاية من المميزات، وذلك مثل:

  •  
  • توفر لك كراج فريق من أفضل المهندسين والعمال والفنيين الذين يمتازون جميعًا بالكفاءة والاحترافية.
  • في حالة حاجتك لتبديل تواير اودي عند البيت نظرًا لضيق وقتك وعدم قدرتك على الذهاب لورشة الصيانة، فنحن نوفر لك فريق عمل يذهب لمنزلك.
  • حتى تكن مطمئن على أموالك تمنحك شركة تبديل تواير أودي عقد ضمان للخدمة فضلًا عن الكفالة المرفقة مع الإطارات الجديدة.
  • تمتاز أسعار شركتنا بأنها أسعار عادلة للغاية ولا تقارن مع أي من الشركات المنافسة.
  • نحن نتسم بالسرعة الفائقة في أداء المهام الموكلة إلينا، وذلك حفاظًا على وقت عملائنا الأعزاء.
  • يتوافر لدينا فريق من خدمة العملاء متاح على مدار الساعة لتلقي كافة الاستفسارات وطلبات العملاء.
  • بعد حصولك على الخدمة بوسعك أن تقوم بتقييمنا عبر موقعنا الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بينا.


خدمات كراج لعملائها الكرام
في نهاية المطاف نذكرك عزيزي العميل أن خدمات كراج لا تقتصر فقط على القيام بعملية تبديل تواير أودي، بل تتسم بأنها شركة صيانة متكاملة، حيث تقوم بتبديل شتى أنواع بطاريات السيارات، كما إنها تقوم بتبديل سفايف السيارات.
هذا وفي حالة حاجتك لخدمة تبديل الزيت أو حتى رفع ضغط الهواء بداخل الإطارات فنحن على اتم الاستعداد لمساعدتك، وكذلك بوسعنا أن نقوم بتصليح وفحص سائر أجزاء السيارة.
ومن بين خدمات شركتنا أيضًا القيام بتصليح زجاج السيارة أو استبداله، وتصليح الصاج والدهانات وغيرها، هذا فضلًا عن خدمة الفحص الدورية التي تلتزم الشركة من خلالها بالقيام بإجراء فحص دوري للسيارة وذلك بغرض اكتشاف أي مشكلة بها بشكل مبكر.
فمهما كان الخدمة التي تحتاج إليها نحن نقوى على مساعدتك وتقديمها لك بشكل مثالي، فكل ما عليك هو التواصل معنا عبر أرقام الهواتف الخاصة بينا.

اتصل بنا الآن

51001200